جون أوليفر وبرنامجه مستمرين حتى 2020 على HBO

أعلنت HBO قبل قليل عن تجديد برنامجها الكوميدي الساخر Last Week Tonight لمقدمه John Oliver لـ3 مواسم دفعة واحدة لكي يضمن المسلسل استمراره حتى عام 2020 وحتى الموسم السابع.

البرنامج يعرض موسمه الرابع هذه الأيام وقد اقترب نوعاً ما من النهاية فلذلك كان على HBO أن تتخذ القرار بشأن استمراره من عدمه، القناة كانت قد جددت البرنامج عام 2015 لموسمين دفعة واحدة واليوم يُعلنون عن تجديده لـ3 مواسم كل موسم منهم سيتكون من 30 حلقة يعرضوا كالعادة على مدار السنة.

Last Week Tonight هو برنامج كوميدي سياسي ساخر، يتناول قضايا أمريكية وعالمية متعددة ويحاول البرنامج في كل حلقة أن يركز على قضية معينة ويذهب خلف تاريخها وتفاصيلها متقصياً الحقائق والتفاصيل محاولاً تقديمها بطريقة كوميدية ساخرة وبالطبع لا ينسى البرنامج أن يتناول الأخبار السياسية والعالمية التي تحدث خلال الاسبوع.

ادارة HBO عبروا عن سعادتهم الكبيرة ببقاء John Oliver داخل عائلة القناة وقالوا أنّ قدرة وذكاء John منقطعة النظير تجعله وهم متحمسين حقاً لاستمراره على شاشتهم، من جانبه كالعادة عبّر John بنبرة ساخرة قائلاً أنّه يختلف كلياً مع وصفه بالشخص الذكي وما الى ذلك ولكنه شكر ادارة القناة وقال أنّه سعيد للغاية باستمرار البرنامج ولم ينسى أن يشكر طاقم العمل وقال بكوميديته المعتادة أنّه يفضل شكرهم هكذا في بيان صحفي بدل من فعل ذلك بشكل شخصي.

البرنامج منذ بدء عرضه وهو يحقق الكثير من النجاحات للقناة ومازال يفعل ذلك، العام الماضي البرنامج خرج رابحاً في جوائز الـEmmy للمرة الأولى في فئة برامج المنوعات وهذا العام هو أحد البرامج المرشحة بقوة لنفس الفئة.