أمازون تُلغي دراما The Last Tycoon بعد موسم وحيد

أعلنت Amazon قبل قليل عن الغاء مسلسل الدراما The Last Tycoon والاكتفاء بالموسم الوحيد الذي عرض في يوليو/تموز الماضي.

The Last Tycoon كان أحد المسلسلات التي عُرِضَ بايلوتها عبر المنصة في صيف العام الماضي ثم قامت المنصة بطلب موسم كامل منه وبالفعل توفر الموسم هذا الصيف ولكن يبدو أنّه لم يحقق النجاح المأمول منه وبالتالي انضم لزميله Z: The Beginning of Everything الذي تم الغاءه قبل يومين.

المسلسل مقتبس من أخر أعمال كاتب ”غاتسبي العظيم“ الرائع سكوت فيتزجيرالد حيث تدور القصة حول صراع في أحد استوديوهات الأفلام عام 1930 بين الرئيس العجوز وأحد الشباب العباقرة في عالم صناعة الأفلام. المسلسل كان من بطولة أسماء كبيرة مثل Kelsey Grammer وMatt Bomer وLily Collins ولكن يبدو أنَّ ذلك لم يشفع له.

الأمور تتغير داخل Amazon فمنذ بضعة أيام توفرت تقارير متعددة تُشير إلى تغييرات كبيرة في خطط المنصة المستقبلية حيث يبدو أنَّ هنالك توجه نحو ايجاد المسلسلات الكبيرة ذات النجاحات الكبيرة جداً والمنصة بالفعل تحاول انجاز هذه التغييرات بطلب مسلسلات من نوع مختلف والتخلص من المسلسلات التي لا تقدم النجاح المطلوب.

التخلص من هذين المسلسلين أمر منطقي جداً، فكلاهما لم يقدم النجاح المطلوب وربما التفكير في انتاجهم من أساسه كان قرار خاطئ نوعاً ما ولكن من الواضح تماماً أنَّ هنالك تخبط نوعاً ما فهنالك تغييرات متعددة على مستوى الانتاج في بعض المسلسلات مثل Goliath وغيرها وهذا يدل على تخبط وتدخل اداري مبالغ فيه قد تدفع المنصة ثمنه غالي جداً في المستقبل، عليهم أن يهدأوا في اتخاذ قرارتهم وأن يحددوا خطة واضحة ويبقون ثابتين عليها.