سكاي تُجدد Lucky Man وتطلب مسلسل جديد

أعلنت شبكة Sky البريطانية رسمياً عن تجديد مسلسل الدراما والخيال العلمي Lucky Man لموسم ثالث من المتوقع أن يُعرض في وقت ما من العام المقبل 2018.

مسلسل Lucky Man يأتي من Stan Lee الرجل الذي يقف خلف عالم Marvel للقصص المصورة والمسلسل استطاع أن يجلب نجاحات جيدة جداً للقناة حسب الأرقام المعلنة فمن الواضح تماماً أنَّ المسلسل لم تنخفض أرقامه في الموسم الثاني بل حافظت على نسبتها وبالتالي ضمنت التجديد.

Lucky Man تتمحور قصته حول هاري شخص هجرته زوجته وطفله ورئيسه في العمل يرى أنّه مجرد شخص فاشل بينما يُهدد حياته أحد زعماء العصابات ولكن كل شيء سيتغير عندما سيقابل تلك السيدة المجهولة التي تعطيه سوار قديم يتضح فيما بعد أنّه سيجعله يُسيطر على الحظ نفسه ولكن المقابل مكلّف.

هذا الخبر يأتي بجانب اعلان القناة عن طلب مسلسل دراما وشرطة يحمل اسم Bulletproof من بطولة كل من Noel Clarke وAshley Walter قصته تدور حول زميلين في الشرطة كل منهما لديه تاريخ مختلف تماماً بين شخص ولد في كنف الشرطة ورأى والده شرطي وبين شخص ترعرع كيتيم وتنقل بين بيوت وحضانات مختلفة ولكن مع ذلك هما الآن زميلين ويكننا لبعضهما البعض كل الاحترام ويثقان ببعضهما البعض بشدة ولكن هنالك أحداث قد تُغير ذلك للأبد.

من الواضح تماماً أنَّ Sky تحاول سنة تلو الآخرى الدخول أكثر في عالم الدراما والمسلسلات فبعد مسلسلات هذا العام مثل Riviera وJamestown وTin Star والبقية الباقية يتأكد لنا تماماً أنَّ القناة تريد الاستثمار أكثر في المحتوى الأصلي وتريد أن تتواجد بشكل أكبر للمنافسة مع القنوات البريطانية الكبيرة، لذا… من الواضح تماماً أنَّ عدوى الكثير من التلفاز لم تتوقف لدى أمريكا فحسب بل حتى بريطانيا ودول آوروبا الآخرى عُديت بها.