عودة Fleabag أصبحت رسمية ولكنها لن تكون قريبة

أكدت BBC قبل قليل بشكل رسمي عن وجود موسم ثاني من المسلسل الكوميدي الناجح Fleabag ولكن الخبر المحزن أننا لن نرى الموسم الثاني حتى عام 2019.

BBC أعلنوا منذ فترة طويلة أنّهم يريدون رؤية المزيد من هذا المسلسل وكل شيء كان يتعلق ببطلة العمل ومؤلفته Phoebe Waller-Bridge والتي يبدو أنّها أخيراً قررت العودة لذلك المسلسل فقد نُقل عنها في بيان صحفي قولها ”سألت نفسي لو كانت شخصية (فليباغ) لديها المزيد لتقوله وفي الواقع الشخصية لم تصمت منذ ذلك الحين. الموسم الثاني سيأخذنا إلى مغامرات آخرى مختلفة. وبصراحة يمتلئني حماس وسعادة كبيرة لعودة المسلسل“.

المسلسل حسب البيان الرسمي من المنتظر أن يبدأ تصويره العام القادم على أن يصل للشاشات في وقتٍ ما من عام 2019، بالطبع ذلك يعود بشكل كبير لانشغال البطلة والمؤلفة بالعمل على مسلسلها الآخر Killing Eve الذي تُشرف على كتابته. ليس هنالك أي تفاصيل حول الموسم الثاني حالياً ولكن الجميع متحمس لهذا الاعلان.

عودة هذا المسلسل بالنسبة لي خبر سعيد حقاً، فهو أحد أفضل المسلسلات الكوميدية التي عرضت الموسم الماضي وأنا سعيد حقاً برؤية الاعلان الرسمي لعودته وأنتظر بشغف كبير رؤية القصص والأفكار التي تريد العبقرية Phoebe مناقشتها في الموسم الثاني، فمما شاهدناه في الموسم الأول هذه الكاتبة تحمل ذكاء كوميدي عالي وسيكون من المؤسف حقاً أن لا يتم استغلاله بشكل كبير، لذا… حتى لو كان الموعد بعيد لا يهم المهم أننا سنحصل على المزيد.