HBO تُجدد مسلسلات الكوميديا الصيفية Ballers وInsecure

بعد مرور 3 حلقات فقط على المواسم الجديدة من مسلسلات الكوميديا الصيفية Ballers وInsecure أعلنت قناة HBO عن تجديدهم لموسمي رابع وثالث على التوالي من المنتظر أن يعرضا العام المقبل.

كلا المسلسلين يبلي بلاءاً جيداً هذا الصيف برفقة Game of Thrones وكلاهما يقدم مستوى جيد هذا الموسم ومن الواضح تماماً أنَّ HBO راضية تماماً عن المسلسلين وهذا ما أعلنوا عنه في تصريحهم الصحفي حيث عبروا عن سعادتهم بالتعاون مع Dwayne Johnson وIssa Rae وأنّهم ينتظرون رؤية المزيد من الحلقات لهذه المسلسلات.

قصة Ballers بشكل عام تدور حول لاعب كرة قدم أمريكية معتزل يحاول بناء مسيرة مهنية في عالم ادارة اعمال اللاعبين والادارة المالية فيبدأ شركته الخاصة لهذا الغرض، المسلسل في الموسم الحالي يحاول أن يقدم قصة جديدة حيث نشاهد (سبنسر) وهو يحاول أن يجلب نادي كرة قدم أمريكية ويبني ملعب في مدينة لاس فيغاس الشهيرة.

أما Insecure فهو يركز على حياة فتاتين من ذوي البشرة السمراء هما (ايسا) و(مولي) وحياتهما العاطفية والعملية والمعاناة التي يتعرضان لها يومياً بين محاولة ايجاد الحب والعلاقة المناسبة وبين محاولة عيش حياتهم المليئة بالتعقيدات بين الوظائف والعمل وبين الصداقات والعلاقات. الموسم الجديد نقلنا لمرحلة جديدة من حياة الفتاتين حيث رأينا (ايسا) وهي تحاول لملة شتاتها بعد احداث الحلقة الاخيرة بين البحث عن علاقة جديدة والرغبة بالعودة بينما نرى خليلها السابق (لورنس) وهو يحاول أن يجد نفسه بعد علاقته الطويلة وبعد الخيانة التي تعرض لها.

كِلا المسلسلين يقدم موسم جيد جداً، Insecure بالذات بدأ يجد رتمه في الموسم الثاني ومن الواضح تماماً أنَّ طاقم الكتاب عرفوا الأشياء الجيدة في الموسم الأول وبدأوا بالاستفادة منها ووضع المزيد منها في هذا الموسم.