Featured Video Play Icon

شوتايم تُحدد موعد انطلاق White Famous وSMILF وتنشر تريلراتهم

كنا قد تحدثنا بداية العام الحالي عن طلب Showtime لمسلسل كوميدي يُدعى White Famous مبني على تجربة النجم الشهري Jamie Foxx في عالم الشهرة واليوم نشرت القناة أول تريلر لهذا المسلسل بجانب نشر تريلر مسلسل آخر كانوا قد طلبوه بداية هذا الصيف يُدعى SMILF.

بالنسبة لـWhite Famous الذي يمكنكم أن تشاهدوا تريلره أعلاه هو مسلسل كوميدي من تأليف Tom Kapinos وهو مبني بشكل كبير على تجربة Jamie Foxx في عالم هوليوود والشهرة حيث سنتابع حياة (فلويد) الذي يلعب دوره Jay Pharoah وهو كوميديان صاعد لديه قاعدة جماهيرية جيدة مع الأمريكيين من ذوي الأصول الأفريقية ولكنه يحاول أن يعبر ويصل لقاعدة أكبر ليصل للجماهير ذوي البشرة البيضاء، بالطبع كما شاهدنا في التريلر فـFoxx نفسه سيظهر في المسلسل بدور متكرر.

أما بالنسبة لـSMILF فهو كوميديا سوداء مختلفة بعض الشيء فهو مبني على فيلم قصير حمل نفس الاسم عرض عام 2015 في مهرجان صندانس السينمائي واستطاع الفوز بجائزة لجنة التحكيم في فئة ”الخيال“، الفيلم القصير كان من تأليف واخراج وبطولة Frankie Shaw التي بالطبع ستتواجد أيضاً في المسلسل كمؤلفة وبطلة وستخرج بعض الحلقات أيضاً. قصة المسلسل بالطبع كما شاهدنا تركز على أم عزباء في العشرينات من عمرها تسكن في بوسطن تحاول التعايش مع واقع حياتها الصعب بين العمل والعلاقات كل هذا بينما تحاول تربية طفل صغير.

كلاهما سيبدأ عرضه هذا الخريف، بالطبع جدول Showtime عانى بعض الشيء هذا العام بسبب جدولة Twin Peaks الذي بدأ عرضه آواخر مايو/آيار وأخذ فترة الصيف كاملة مما تسبب ببعض الدفعات لمسلسلات الخريف وهذا ما حدث مع Shameless وهذين المسلسلين فـWhite Famous سيبدأ عرضه في الـ15 من اكتوبر/تشرين الأول بينما سيتوجب علينا الانتظار حتى الـ5 من نوفمبر/تشرين الثاني لرؤية المسلسل الكوميدي SMILF.

قصة المسلسلين تبدو مثيرة للاهتمام المسلسلات التي تركز على النجوم ذوي البشرة السمراء مؤخراً باتت أفضل بكثير من ذي قبل ومسلسل مثل Atlanta أثبت ذلك بشكل جيد لذا… الباب مفتوح أمام White Famous وذات الأمر مع SMILF قصته بحد ذاتها مثيرة للاهتمام وستجعلنا نرى شيء مختلف بعض الشيء وقصة لم نراها من قبل بهذا الشكل.