مدير HBO يُطلعنا على آخر التطورات حول True Detective والمزيد

من قلب الـTCA وقبل قليل فقط تواجد مدير قناة HBO السيد Casey Bloys وهناك أخبر الصحفيين بالعديد من الأخبار المهمة التي يمنكم قراءتها في الأسفل، الرجل دافع عن المسلسل الجديد للثنائي Benioff وWeiss وتحدث عن True Detctive وDeadwood وBig Little Lies والعديد من الأشياء الآخرى. إذا لم يكن لديك الوقت لقراءة التفاصيل يمكنك قراءة الملخص في النهاية.

الأمر أصبح رسمياً Mahershala Ali بطل الموسم الثالث

البداية كانت مع True Detective وThe Night of حيث أكد أنَّ العجلة تدور فيما يتعلق بموسم ثالث من True Detective وقال أنّه قرأ بالفعل نصوص 5 حلقات من المسلسل وهو يعتقد أنَّ النص رائع، أيضاً أكد رسمياً أنَّ الممثل الأوسكاري Mahershala Ali سيلعب دور البطولة في الموسم الجديد وقال أنّهم حالياً يبحثون عن مخرج جيد يناسبهم ليبدأون بشكل رسمي عملية انتاج الموسم الثالث. بالنسبة لـThe Night of ليس هنالك الكثير للحديث عنه فلحد الآن لم يقم مبتكري المسلسل بعرض أي فكرة من أجل موسم ثانٍ مما يجعل الأمور متوقفة حالياً.

تكملة لـBig Little Lies ؟!

الأمر الآخر الذي تحدث عنه هو Big Little Lies حيث أكدَّ أنّهم في محادثات مع مؤلفة الرواية من أجل المزيد من هذا المسلسل ولكن الأمور مازالت في مرحلة مبكرة جداً ومازال لم يتم طرح أي فكرة بعد لذا… الرغبة متوفرة والأمر يعتمد في النهاية على توفر النص والقصة وهل تلك القصة مناسبة من أجل موسمٍ ثانٍ أو لا.

Game of Thrones الموسم الثامن والاقتباسات

بالنسبة للمسلسلات المقتبسة من Game of Thrones ليس هنالك الكثير للحديث عنه ولكنه أكدَّ أننا لن نرى أي مسلسل مقتبس من السلسلة قبل مرور سنة من عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل مما يجعل العملية بعيدة بعض الشيء، أيضاً بذكر المسلسل قال أنَّ عملية الكتابة للموسم الثامن والأخير انتهت بالفعل ولكن لم يتم تحديد بعد جدولة للعرض لأنَّ الموسم الثامن كبير جداً على حد قوله ولا يعلم بعد جدولة الانتاج كيف ستتم مما قد يعني تأخر موعد العرض ربما حتى عام 2019.

كان يجب أن نقوم بالأمر بطريقة آخرى

دفاعاً عن الثنائي Benioff وWeiss وبقية المنتجين المسؤولين عن المسلسل الجديد Confederate قال المدير أنّه لو يستطيع أن يفعل الاعلان مجدداً كان ليجعل الصحفيين يجلسون مع المنتجين الأربعة للتحدث عن العمل ولأعطاء فكرة أفضل وقال أنَّ الغلطة كانت بنشر ذلك الخبر الذي يمثل جزءاً منه أمر حساس كالعبودية في بيان صحفي كان أمراً خاطئاً بعض الشيء لأنَّ الناس لا تعرف حقاً ما هو سياق القصة والفكرة التي تم طرحها علينا.

دراما متنوعة

أيضاً الرجل تحدث عن رغبته بتنوع سلك المسلسلات الدرامية في القناة ومحاولته أن يُنتج مسلسلات درامية مختلفة ذات ثيمات متنوعة وأفكار ومستويات مختلفة، فهو يعتقد أنّه عندما استلم القناة العام الماضي لم يكن هنالك تنوع كبير في سلك الدراما لذلك هو يحاول فعل هذا الأمر حالياً مع أعمال مثل مسلسل Alan Ball الذي وصفه بأنّه خليط من Six Feet Under وTrue Blood.

عرض كوميدي خاص لـJon Stewart

بالطبع تم التحدث عن مشروع Jon Stewart الكرتوني والذي ذهب مع الريح حيث قال أنَّهم حاولوا تجربة الأمر ولكن لم يكن يستحق العناء ولا اضاعة وقت القناة ولا وقت Jon نفسه فالمشروع تقنياً تنفيذه صعب ومع الرغبة بالمحافظة على الجودة في المحتوى وتقديم المحتوى بشكل دائم الأمر كان صعب المنال لذا تم الغاء المشروع. عوضاً عن ذلك Jon سيُقدم عرضين كوميديين على القناة في الفترة المقبلة، هذه العروض ستشهد عودته لعالم الستاند-آب بعد توقف دام لأكثر من 20 سنة. باستثناء ذلك ادارة القناة أكدت أنّ سيكون هنالك مشاريع آخرى وأنَّ Jon بالتأكيد لديه أفكار مختلفة يُفكر بها حالياً ولكن استبعد Bloys أنَّ يكون عقل Jon يُفكر بالعودة لعالم البرامج المسائية وقال أنّهم سيكونون سعيدين لو أراد Jon فعل ذلك لكن ذلك مستبعد جداً.

فيلم Deadwood

أخيراً تحدث عن فيلم Deadwood حيث قال أنّه بالفعل قرأ نص الفيلم ووجده رائع للغاية، قال أنّه سبق وطلب من Milch أنَّ يكون الفيلم قادر على التواجد كفيلم مستقل بحد ذاته بعيداً عن المسلسل وهو ما وجده بالفعل في النص على حد قوله، ثم قال الآن نحن ننتظر أن نرى الميزانية إذا كانت مناسبة لنا ووجدنا مخرج للفيلم واستطعنا جمع طاقم الممثلين فحينها سنميل لانتاج هذا الفيلم. هذا الكلام يأتي بعد فترة قصيرة من تأكيد بعض الممثلين أنَّ القناة تواصلت معهم بالفعل للسؤال عن جداولهم ومدى تفرغهم في الفترات المقبلة.

الملخص

  • دافع عن المسلسل الجديد Confederate وقال أنَّ القناة كان يجب أن تنشر خبر المسلسل بشكل آخر.
  • الموسم الثالث من True Detective بالفعل يمتلك نصوص 5 حلقات وMahershala Ali رسمياً سيلعب دور البطولة، البحث حالياً عن مخرج مناسب قبل أن يتم اعطاء الضوء الأخضر لبدء عملية الانتاج.
  • بالنسبة لـThe Night of لم يتم طرح أي فكرة حول الموسم الثاني من قبل الكتاب بعد.
  • القناة طلبت من مؤلفة الرواية الأصلية التفكير في تكملة لقصة Big Little Lies لكن لم يتم طرح أي شيء بعد.
  • نصوص الموسم الثامن من Game of Thrones أصبحت جاهزة والموسم سيكون كبيراً مما قد يجعل عملية التصوير تتأخر وبالتالي تأجيل المسلسل لعام 2019.
  • لن نرى أي اقتباس من Game of Thrones إلا بعد سنة على الأقل من عرض الحلقة الأخيرة للمسلسل.
  • القناة ترغب بالمزيد من الأعمال الدرامية ذات الجودة العالية وتبحث عن التنوع في الطرح والقصص.
  • Jon Stewart لديه عرضين كوميديين سيُقدمهما على القناة قبل نهاية هذه السنة.
  • نص فيلم Deadwood أصبح جاهزاً والآن يتم النظر في الميزانية وبعد ذلك سيتم البحث عن مخرج والنظر لتفرغ الممثلين لبدء العمل على الفيلم.