شون بين ينضم للموسم الثاني من Medici

يبدو أنَّ الموسم الثاني من Medici: Masters of Florence سيشهد اضافةً جديدة لطاقم ممثلي المسلسل، فقد تم الاعلان اليوم عن انضمام النجم البريطاني Sean Bean للعب دور محوري في أحداث الموسم الثاني.

الموسم الثاني سيشهد تغييراً في الاسم حتى حيث سيتم تسميته Medici: Lorenzo the Magnificent ومن المخطط أن تدور أحداثه بعد 20 سنة من أحداث الموسم الأول مع طاقم مختلف بعض الشيء وشخصيات مختلفة من عائلة (ميدتشي) التي كانت مؤثرة في ايطاليا في القرن الخامس عشر. Sean Bean سيلعب دور (جايكوب بازي) وهو ارستقراطي ماكر لديه مخططات معينة

الموسم الثاني أيضاً سيشهد اضافة آخرى ولكن هذه المرة خلف الكاميرا حيث سينضم المخرج والمنتج الأمريكي Jon Cassar لطاقم المسلسل وسيخرج 4 حلقات من أصل حلقات الموسم الثاني الثمانية بينما سيبقى Frank Spotnitz متواجد بالطبع بصفته المسؤول العام عن المسلسل ومؤلفه.

المسلسل حقق نجاح كبير جداً في موسمه الأول الذي عرض في ايطاليا عبر قناة RAI واستطاع أن يجلب أرقاماً ممتازة في نسب المشاهدة مما جعل القناة وشركات الانتاج المرتبطة واثقة في تجديده وانتاج موسم ثاني منه، المسلسل انتشر على مستوى العالم عبر منصات وقنوات مختلفة أهمها بالطبع Netflix الذي عرضته في أمريكا وكندا ودول آخرى. الموسم الثاني من المسلسل سيكون لديه ميزانية انتاج تصل إلى 24 مليون يورو يأملون بالطبع أن تكون كافية لانتاج موسم ثاني ناجح.

على المستوى الفني شخصياً المسلسل لم يرتقي لأيّة توقعات وكان عبارة عن تجربة مملة وغير جديرة بالمشاهدة أبداً، كنت قد تحدثت عن ذلك في ملخص مسلسلات 2016 وبالفعل المسلسل لم يستفد أبداً من ظهور Dustin Hoffman ولا حتى من بطله Richard Madden الذي يتم محاورته الان ليظهر في الموسم الثاني في مشاهد ”فلاش باك“. لا أعلم حقاً كيف من الممكن أن يكون الموسم الثاني أفضل ولا أعتقد حقاً أن تواجد Bean سيغير شيئاً فكما نعرف عادةً Bean يموت قبل نهاية الموسم وربما هذا ما سيحدث أيضاً في هذا المسلسل سنراه يموت في الحلقة قبل الأخيرة من يدري!