غلين كلوس بطلة بايلوت كوميدي من انتاج أمازون

يبدو أنَّ التلفاز هذه الأيام أصبح منزلاً لجميع النجوم، فقد وردت الأخبار اليوم عن انضمام النجمة المرشحة 6 مرات لجائزة الأوسكار Glenn Close للعب دور البطولة في بايلوت مسلسل كوميدي يُدعى Sea Oak يتم تحضيره حالياً لدى منصة Amazon.

المسلسل تدور فكرته حول سيدة تُدعى العمة (بيرني)، شخصية وديعة غير متزوجة تعيش حياة عادية للغاية في أحد المدن التي تسكنها الطبقة العاملة بكثرة. حتى يأتي اليوم الذي تتوفى فيه أثر هجوم على منزلها ولكن هذه ليست سوى البداية، فالعمة (بيرني) تعود للحياة كـ“زومبي“ وتقرر أن تحاول عيش الحياة التي لم يتسنى لها عيَشها عندما كانت حية فتذهب وتلاحق ما تبقى من أقاربها بمجموعة من المطالب.

المسلسل سيكون من تأليف George Saunders الذي سيتواجد كمنتج منفذ كذلك وبجانبه سيتواجد أيضاً Jonathan Krauss كمنتج منفذ بينما ستلعب النجمة Glenn Close دور العمة (بيرني).

هذا العمل سيشهد عودة Glenn Close لعالم التلفاز بعد انتهاء مسلسلها الدرامي الشهير Damages الذي عرض 5 مواسم من قبل عبر قناتي FX وAudience في الفترة بين 2007 و2012 واستطاعت عبره Close أن تحصل على جائزة Golden Globe واحدة وجائزتين Emmy في فئة ممثلات الدراما.

التلفاز حالياً أصبح يمثل منزل للجميع وأعتقد أنَّ عصر التلفاز الحالي هو أفضل شيء حدث لعالم هوليوود منذ سنوات عديدة فكل هذه الأعمال التي يتم انتاجها سنوياً عبر جميع القنوات والمنصات تعني وظائف متعددة لعديد النجوم والأسماء الصغيرة والكبيرة التي كانت تحارب قبل ذلك من أجل دور ما، الآن أصبح هنالك مجال أكبر للمنافسة وبالطبع هذا في مصلحة المشاهد الذي بات يشاهد كل نجومه المفضلين في أعمال مختلفة من منصات وقنوات مختلفة.