HBO تنشر فيديوات مسلسلاتها القادمة

نشرت قبل دقائق HBO بعد نهاية حلقة Game of Thrones الأخيرة لهذا الموسم فيديو بعنوان ”Welcome Back“ لمسلسل Boardwalk Empire وأيضاً فيديو آخر للمسلسل الكوميدي الجديد Hello Ladies وكذلك فيديو للموسم الرابع من Eastbound & Down وهذه المرة فيديو  فيه بعض الكلام لـClear History بالاضافة إلى تريلر طويل للموسم الثاني The Newsroom.

البداية مع The Newsroom الذي اقترب موسمه الثاني من البداية في الرابع عشر من يوليو/تموز القادم، يبدو أن الأمور ستعود لتتعقد من جديد مع ويل ماكفوي بينما يحاول جيم الخروج من مكان غرفة الأخبار لتغطية الانتخابات الرئاسية ولكن الهدف هو الخروج من مكان يرى فيه ماغي ودون سوياً ويبدو أنّه متضرر بشدة، بينما المشاكل تواصل مع ماغي ودون كأي ثنائي ومن جهة آخرى هنالك طبعاً ويل وميكانزي.

فيديو الـBoardwalk Empire أظهر المزيد من الصور عن سابقه  ظهرت فيه مقاطع جديدة للشخصية الجديدة التي يلعب دورها Jeffrey Wright وأيضاً ظهور لريتشارد هيرو وكذلك مارغريت شرودر التي يبدو أن الزمن أخذها لمكان آخر تماماً، أم أقول خياراتها! وأيضاً تشاكي وايت وربما شخصية نسائية قد نراها معنا طوال الموسم.
أيضاً الفيديو حمل الترسيم لموعد بداية الموسم الموافق 8 من شهر سبتمبر/ايلول القادم.

من جهة آخرى مسلسل Hello Ladies فيديو مكون من 30 ثانية فقط تقديماً للمسلسل وأبطاله على ما يبدو جوي و ويد، المسلسل يتمحور حول رجل انجليزي يقرر البحث عن الحب في مدينة لوس أنجلوس، المسلسل من بطولة وكتابة Stephen Merchant وهو أيضاً المنتج المنفذ للعمل والمسلسل مُقتبس من عرض ستاند-آب كوميدي لنفس الشخص Stephen Merchant، حلقته الأولى ستُذاع بتاريخ 29 سبتمبر/أيلول القادم

أما عن Eastbound & Down فيبدو أن الموسم الرابع والأخير سيكون تماماً كسابقيه، كيني باورز المعتوه يواصل حياته المليئة بالمشاكل والكحول ويبدو أنّه ”قد“ يعود لمزاولة اللعب لا نعلم بعد، الحلقة الأولى ستُذاع بتاريخ 29 سبتمبر/أيلول القادم مع Hello Ladies.

Clear History في الجانب الآخر الفيديو كان يتمحور حول تقديم القصة بشكل عام والأبطال جون هام ولاري ديفيد، المسلسل يتمحور حول شخص يخوض جدالاً مع رئيسه كما ترون في الفيديو يبدو أنّها هنا كانت بداية الجدال ويتخلى عن حصته وبعد 10 سنوات تتدمر حياته بينما الشركة تحصل على أرباحاً هائلة بعد رحيله ويحاول الانتقام من رئيسه باطار كوميدي، الفيلم التلفزي سيبدأ بتاريخ العاشر من أغسطس/آب القادم.

يُمكنك أن تُلقي نظرة على الفيديوات في الأسفل ثم أخبرنا ماهو أكثر مسلسل تنتظره، وما هو أكثر ما تنتظره حيال المسلسل؟ ما هي توقعاتك للمواسم القادمة وهل تعتقد أن المسلسل الكوميدي الجديد سينجح؟ شاركنا برأيك في التعليقات