Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أعمق على قصة The Handmaid’s Tale

نشرت Hulu فيديو جديد فيه نظرة أعمق على قصة المسلسل الدرامي المنتظر The Handmaid’s Tale والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ26 من أبريل/نيسان المقبل.

في  الفيديو في الاعلى نرى تنقل بين حديث طاقم المسلسل عن القصة وبين لقطات من المسلسل حيث نتعرف على قصة المسلسل بشكل أدق من قبل، نعلم سلفاً أنَّ المسلسل المبني على رواية Margaret Atwood التي تحمل نفس الاسم وعلى ما يبدو هذا الاقتباس سيأخذنا إلى عالم بائس عكس العالم المثالي الذي يحلم به البشر حيث في المستقبل البعيد النساء يفقدن القدرة على الانجاب ومع هذا الحدث الذي يرافق بالطبع تطور البشر وزيادة التلوث وما إلى ذلك يخرج للعالم نظام استبدادي يقدر أنَّ يُسيطر على مُجريات ذلك الزمان والمكان.

بالطبع الحديث عن ذلك العالم وتقديمه لن يتم بشكل جيد إلا إن حدث بأعين شخصيات تعيش ذلك العالم وهذا ما سيحاول فعله المسلسل عندما سيعرفنا إلى ”أوفريد“ التي تلعب دورها نجمة Mad Men الممثلة Elisabeth Moss وهي واحدة من القلائل اللاتي مازلن لديهن القدرة على الانجاب، بالطبع يتم سلبها من حياتها ومن ابنتها ومن كل شيء ويتم أخذها واستعبادها بشكل أو بآخر لتُصبح مجرد أداة للتلقيح لا أكثر، ولكن لا يبدو أنَّ ذلك سيجعلها تستسلم وتُسلم حياتها ولا يبدو أنَّ ذلك سيجعلها تفقد أحلامها أبداً.

بالطبع المسلسل سيعرفن على شخصيات آخرى مرتبطة بعالم ”أوفريد“ منهم Samira Wiley وAlexis Bledel وJordana Blake بالاضافة إلى Joseph Fiennes وO.T. Fagbenle وYvonne Strahovski، هذه الشخصيات تختلف بين شخصيات يعانين من نفس معاناة ”أوفريد“ وبين شخصيات هي من تسيطر وتصنع ذلك العالم.

المسلسل كما تم الحديث عنه يبدو بشكل عام عندما تقول قصته أنّه مسلسل سوداوي في الواقع هو ليس كذلك، على الأقل مما يقول المنتجين، فهم يؤكدون أنَّ هذا المسلسل يحاول تقديم عالم سوداوي ولكن بنفس الوقت يحاول أن يُوصل رسالة بوجود الأمل حتى في ذلك العالم الملتوي السوداوي المليء بالبؤوس والحزن، لا شك أنَّ الفكرة والطاقم التمثيلي تجعلنا متحمسين لرؤية هذا العمل، نتمنى فقط أن يتم تنفيذه بشكل جيد وأن لا تتم المبالغة في الكئابة وقتها يمكننا أن نرى ابداع درامي مميز.