Featured Video Play Icon

تريلر الموسم الثاني من برنامج جيري ساينفلد الكوميديّ

بعضكم قد سمع أو شاهد الموسم الأول من برنامج جيري ساينفلد Comedians In Cars Getting Coffee أو كما ترجمته أنا ”كوميديون, سيارات و قهوة“. وها نحن نعود مرة أخرى لكأس قهوة أخر مع جيري وأصدقائه الكوميديين.

ولمن لم يسمع بالمسلسل قط, فإن الإسم يشرح الفكرة كلياً: كوميديون, في سيارات, يذهبون لتناول القهوة. في كل حلقة يلتقي جيري بأحد اصدقائه الكوميديين, يقومون بجولة في السيارة, ثم يتجهون إلى مكان ما لإحتساء القهوة. ووسط كل هذا يقومون بمحادثات مثيرة للاهتمام, وطبعاً, مضحكة!

الموسم الأول شهد ظهور كلّ من (لاري ديفيد), (أليك بالدوين), (ريكي جيرفيس) و الرائع ”كرايمر“ (مايكل ريتشاردز) في ختام الموسم الأول. الموسم الثاني سيكون على نفس الشاكلة, بحضور كلّ من (سارة سيلفرمان), (سيث مايرز), (دون ريكلز), (ديفيد ليترمان) و أكثر رجل أسود مضحك على سطح الأرض (كريس روك). و سيبدأ عرض الموسم الخميس القادم (13 يونيو) كالعادة على الموقع الرسميّ للبرنامج على الانترنت, و لربما ستتوفر الترجمة العربية له كما في الموسم الاول.

في نهاية التريلر, نرى أن (ساينفلد) يتم توقيفه من طرف الشرطة خلال جولته مع (كريس روك) و يخبر الشرطيّ أن السيارة ليست سيارته. يبدو لي الموسم الثاني واعداً أكثر من الاول بحضور هذه الأسماء, انا متشوق للمشاهدة. ماذا عنكم؟