نجم Goliath يتحدث عن امكانية الموسم الثاني

”إذا قلت لك سيتوجب علي قتلتك“ هذه كانت كلمات النجم Billy Bob Thornton بطل مسلسل Goliath عندما تم سؤاله عن امكانية تواجد موسم ثاني من المسلسل في غرفة الصحفيين الخلفية في حفل الـGolden Globes الذي استطاع Billy فيه الحصول على جائزة أفضل ممثل رئيسي في فئة الدراما.

النجم أيضاً اضاف وقال ”يريدون عمل موسم ثاني هذا الأمر أنا أعرفه، هذا الموسم تم كتابته بحيث يكون لديه بداية ووسط ونهاية هذا كان المخطط العام للمسلسل ولكني حقاً أعتقد أنَّ هنالك امكانية لاستمرار هذا المسلسل لأكثر من موسم وحيد“ ثم بعد ذلك وضح وقال أنَّ الأمر بالطبع يعود لمنصة Amazon المسؤولة عن المسلسل.

Billy أيضاً علّق عن الشيء الذي جذبه في الشخصية وقال أنّه عامل ”المحاماة“ حيث قال“المحامي دائماً يحاول أن يقنع هيئة المحلفين والممثل يحاول أن يقنع الجماهير، لطالما أردت أن أمثل شخصية محامي ولكنني أردت أيضاً أن امثل شخصية تقاتل من أجل الوصول لمكان ما، لا شك أنَّ معاناة الشخصية جعلتني أرتبط بها“.

بصراحة أجدني متفق تماماً مع Billy فالمسلسل حقاً لديه امكانية كبيرة يمكن البناء عليها وانتاج المزيد من المواسم بشكل لائق، الشخصيات العامة والاداء المميز والمحاور الأساسية التي تم تناولها في الموسم الأول يمكن حقاً أن يتم نقلها بشكل جيد لموسم ثاني وثالث حتى مع ايجاد قضايا معينة لائقة تجعلنا نرى شخصية المحامي ماكبرايد أمام هيئة المحلفين مجدداً.