جوليا روبرتس تنضم لركب المهاجرين إلى التلفاز

يستمر موسم هجرة النجوم إلى التلفاز اليوم بخبر جديد نقلته THR أولاً مفاده أنَّ النجمة الأوسكارية Julia Roberts ستلعب دور البطولة في اقتباس تلفزي لرواية Today Will Be Different للكاتبة Maria Semple.

الرواية حديثة نسبياً فهي لم تصدر سوى في سبتمبر/أيلول الماضي ولكن استطاعت مباشرةً تحقيق أراء ايجابية جعلت شركة Annapurna Pictures تشتري حقوق تحويلها واليوم نرى هذا الخبر، بينما بالطبع ستحاول الشركة برفقة Julia تسويق العمل لدى كبرى القنوات والمنصات.

كاتبة الرواية Semple سبق لها العمل في التلفاز فقد شاركت في كتابة بضعة حلقات من Suddenly Susan  وMad About You وكانت متواجدة ضمن طاقم انتاج مسلسل Arrested Development لذا ستكون قادرة على تحويل روايتها شخصياً للتلفاز وهي من ستكتب سيناريو هذا المسلسل القصير الذي تدور قصته حول ”الينور فلود“ مرأة لديها طموح بأن تستيقظ صباحاً وتقضي أفضل يوم لها على الاطلاق ولكن مخططاتها هذه تبوء بالفشل ويتجه يومها ذلك في اتجاه مختلف عندما تكتشف بعض الأمور التي لم تكن تعرفها.

كاتبة الرواية رحبت جداً بتحويل الرواية وعبرت عن سعادتها أنَّ شخصية الينور ستقدمها ممثلة مميزة مثل Julia Roberts، متوقعةً أنَّ يكون هذا العمل مميزاً وممتعاً على حد تعبيرها.

اسم آخر اذاً ينضم لركب المهاجرين ولكن من المؤكد أنّه لن يكون الأخير، الفجوة بين التلفاز والسينما تتقلص شيئاً فشيئاً وربما قد تكون تكون أصبحت معدومة برأي البعض، بالطبع هذا من صالح جمهور التلفاز الكبير الذي يريد أن يشاهد أفضل الممثلين يقدمون القصص والمسلسلات المميزة.