خلف كواليس المسلسل الفرنسيّ القادم Tunnel

القناة الفرنسية +Canal أمتعتنا مرات عديدة بمسلسلات مثيرة للاهتمام, أخرها هو مسلسل Les Revenants. هاهي تعود مجدداً بمسلسل جديد مرتقب عرضه في نوفمبر القادم, بعنوان Tunnel.

سيشهد المسلسل, الذي يجري تصويره منذ شهر فبراير الماضي, حضور كلّ من Clémence Poésy و Stephen Dillane في دور البطولة, و يقوم المخرج المرشح لجائزة الـBafta سابقاً Dominik Moll بالإخراج. وهو مسلسل مقتبس من المسلسل الدنماركيّ الشهير Bron (الجسر), الذي يجري حالياً إنتاج نسخة أمريكية منه على قناة FX بعنوان The Bridge.

تجري أحداث المسلسل في شمال فرنسا و جنوب إنجلترا, بين حدود الدولتين, ومن المتوقع ان يكون باللغتين الفرنسية و الانجليزية. سنرى الممثلين Clémence Poésy, Jeanne Balibar و Mathieu Carrière في الجهة الفرنسية, على أن نرى كلاً من Stephen Dillane, Joseph Mawle و Angel Coulby في الجهة الفرنسية.

القصة: في القنال الإنجليزي بـ ”المانش“, على الخط الفاصل بين حدود إنجلترا و فرنسا, يتم اكتشاف جثة امرأة سياسية شهيرة, مقتولة بشكل بشع. لكن الأمور تأخذ مجرى مختلفاً كلياً عندم يكتشف المحققان, فرنسية و إنجليزيّ, أن الامر لا يتعلق بجثة واحدة, بل إثنتين, مقطعتين بشكل يجعل منهما جثة واحدة.