كاتبا Game of Thrones يكتبان حلقة من It’s Always Sunny In Philadelphia

لنسمّيها ”لا تشرق أبداً في وينترفل“ 🙂

مهما كان عنوان هذه الحلقة, فهذه الحلقة هي بالتأكيد الحلقة التي لم يتوقعها أحد. أكد Rob McElhenney مؤلف ”مشرقة دوماً يا فيلادلفيا“ على تويتر أن كاتبيّ المسلسل الفنتازيّ الشهير ”غيم اوف ثرونز“ ديفيد بينيوف و دان وايس كتبا حلقة من الموسم التاسع المقبل من المسلسل الكوميديّ الذي يعرض على قناة FX.

كان Rob McElhenney , الذي يلعب دور ”ماك“ في المسلسل, قد ابدى اعجابه بالمسلسل الشهير على إثر تنظيمه لـPanel برفقة كاست و كتاب المسلسل. و قام بنشر صورة على تويتر يظهر فيها الثلاثة في حانة ”بادي“ حيث يتم تصوير المسلسل, الذي دخل موسمه التاسع في مرحلة الإنتاج. قناة FX أكدت أن هذه ليست مزحة, و أنهم بالفعل كتبو حلقة من حلقات الموسم القادم, ولا نعلم أية حلقة بالظبط.

لا توجد أية تفاصيل حول الحلقة, سواء قصتها أو مناسبتها, إلا أنه يجب التنويه ان المسلسل يقترب من الوصول إلى الحلقة رقم 100, وكذا كونه المسلسل الذي تعوّل عليه FX كثيراً في قناتها الجديدة FXX التي ستكون مخصصة للكوميديا. كل ما نعرفه هو ان المسلسلين متضادان كلياً, كل واحد منهما يشكل نقيض الأخر, جدية الأمور في ويستيروس لا يمكنها أن تلتقي بسخافة حانة ”بادي“ الشديدة.

نأمل ان الحلقة ستشهد ظهور ضيوف من غيم اوف ثرونز, نريد ان نرى محادثة بين (تشارلي) و (بيتر دينكليج), و لربما (داني دي فيتو) قد يطلق مسدسه على (جوفري).