تفاصيل جديدة تظهر حول الموسم القادم من American Crime Story

بعد موسم أكثر من ناجح لمسلسل American Crime Story تناول قصة قضية من أشهر القضايا ومحاكمة وصفت بمحاكمة القرن لبطلها أو.جي سمسون ينتقل المسلسل في موسمه الثاني لقضية مختلفة تماماً وبعيدة كل البعد عن أراضي المحكمة هي قضية اعصار كاترينا، ليشابه المسلسل أخيه الكبير American Horror Story الذي اعتاد الانتقال كل عام في القصص والتفاصيل.

اعصار كاترينا كان كارثة طبيعية حدثت في عام 2005 وسببت الكثير من المآسي والخسائر على جميع الأصعدة وينوي المسلسل تناول هذه القضية او هذه الجريمة بصفتها كارثة كان قابلة للتوقع ومع ذلك السلطات لم تكن مستعدة ولا متأهبة لهذا الحدث بل كانت بعيدة جداً عن ذلك وبالتالي الخسائر كانت كبيرة.
طاقم المنتجين والكتاب الذي كانوا جالسين للتحدث عن المسلسل في الـTCA تحدثوا عن عودة المسلسل إلى هذه الكارثة لتسليط الضوء عليها بشكل جيد و لفت نظر الشعب لما حدث حقاً، حسب كلامهم.
من الأمور التي أعلن عنها أيضاً راين ميرفي مبتكر المسلسل أنَّه سيتواجد في الموسم الثاني شخصيات سياسية مثل الرئيس الأمريكي في ذلك الوقت جورج دبليو. بوش و وزيرة الخارجية في تلك الفترة كوندليزا رايس وكذلك راين نيغين عمدة مدينة نيو اورلينز المدينة المتضررة، لذا سنرى في العام القادم عند عرض المسلسل ممثلين يلعبون أدوار هؤلاء السياسيين.

راين والمنتجين تحدثوا عن نجاح الموسم الأول الذي قد يلاحقهم في الموسم الثاني واعترفوا انه من الصعب أن يجاري موسم جديد بقصة مختلفة ما حدث في الموسم الأول من نجاح جماهيري ونقدي بالذات مع حصول المسلسل على 22 ترشيح لجوائز الـEmmy مؤخراً وهذا الأمر صعب ولكن هم يعتقدون أنَّ كاترينا قادر على تقديم شيء ما.

في نفس السياق تردد كلام عن فكرة العودة لحياة أو. جي سمسون وربما تناول المزيد من حياته فيما بعد ولكن المنتجين قالوا أنّهم لا يريدون المبالغة في محتوى معين ويرون أنَّ قصتهم قد سُردت ففي النهاية المسلسل ليس حول شخصية أو. جي نهائياً.

فكرة المسلسل والمواسم المختلفة فكرة جيدة جداً وناجحة على الصعيدين الفني والجماهيري American Horror Story وFargo هما أبرز مثال لنجاح هذه الفكرة واستمرارها وبما أنَّ كلاهما لدى نفس القناة FX لذا American Crime Story من المنتظر أن يقدم موسم ثاني جيد ربما لن يصل لمستوى موسمه الاول ولكنه لن يكون سيء أو على الأقل نحن نأمل ذلك.