دي نيرو وجوليان مور أبطال مسلسل لديفيد أو. راسل

النار بلغت أوجها في التلفاز هذه الأيام، نجوم السينما يتجهون نحو التلفاز أكثر وأكثر ولكن الخبر الأكثر اثارة هذا اليوم يأتينا من مصادر عديدة تؤكد أنَّ المخرج والكاتب المرشح 5 مرات للأوسكار ديفيد أو. راسل يعمل على تطوير مسلسل درامي وليس هذا وحسب بل كل من النجم الكبير روبيرت دي نيرو والنجمة جوليان مور مرتبطان بلعب دور البطولة في هذا المسلسل.
ليس هنالك الكثير من التفاصيل حول هذا المشروع ولكن المصادر تؤكد أنَّ القصة نوع من أنواع دراما الجريمة والتحقيقات وستقع أحداثها في تسعينات القرن الماضي، من غير الواضح بعد إن كان المسلسل Limited أو مسلسل ممتد ولكن هنالك مصادر عديدة تؤكد أنَّ القصة سيتم تجهيزها لتمد المسلسل بأكثر من موسم.

المشروع حالياً يستهدف قنوات الكيبل الكبيرة ومنصات العرض الشهيرة وعلى ما يبدو فكل الشركات المنتجة متأهبة ومستعدة وتريد التواجد في هذا المشروع بل حتى هنالك مصادر أكدت أنَّ بعض الشركات قد تطلب أكثر من موسم لهذا المسلسل دفعةً واحدة وأنّها مستعدة للقيام بالتزمات كبيرة وهو شيء لا نراه بالمرة في عصر التلفاز الحالي.

من جانب راسل سيتواجد كل من Megan Ellison التي عملت معه في فيلميه American Hustle وJoy وكذلك سيتواجد كل من Alexandra Milchan وScott Lambert كمنتجين للعمل، روبرت دي نيرو عاد للتلفاز مؤخراً فيه فيلم تلفزي سيعرض على HBO العام القادم سيحمل عنوان The Wizard of Lies وسيتناول فيه أحد أكبر قضايا الاحتيال في التاريخ التي كان بطلها بيرنارد مادوف.

موسم هجرة النجوم إلى التلفاز يتواصل إذاً، إذا ما وجد هذا المشروع لنفسه مكان يستقبله سنكون أمام عمل كبير للغاية، دعونا نأمل حدوث ذلك.