مايكل شانون يكره التلفزيون و التكنولوجيا الحديثة

يبدو ان (مايكل شانون) يشبه (فان ألدين) حتى في العالم الواقعيّ. فرغم انه يمثّل في المسلسل التلفزيونيّ الشهير Boardwalk Empire على شاشة HBO, فإنه يقول انه يظن ان التلفزيون ”لا يثير اهتمامه كلياً“, و قال انه لا يشاهد مسلسله حتى!

لكنه قال انه يحس ببعض الحنين للمسلسل الكرتونيّ Dr. Katz الذي كان يعرض على قناة Comedy Central في التسعينات, و يصفه بأنه ”من أكثر الأشياء التي رأيتها إضحاكاً“.

قام (شانون) بالتمثيل في عدة أفلام, من بينها The Iceman الذي يعرض في دور السينما حالياً, وكذا فيلم سوبرمان القادم Man of Steel. لكنه ”نادراً“ ما يشاهد الأفلام, حسب قوله, و عندما يشاهدها, فهو يفضل ”جداً“ ان يشاهدها على الشاشة الكبيرة.

”انا مُثبط من هذا التقدم التكنولوجيّ الذي يعرفه مجال عرض الأفلام, و أريد أن أشاهد أكثر قدر ممكن من الأفلام التي تعرض على مِسلاط قبل ان يصبح طيّ النسيان“

يقول (شانون) انه لديه ”قواعد صارمة“ خلال قيامه بالتمثيل.

”أطفئ هاتفي النقال, ولا أخذ أياً من تلك الأشياء إلى منطقة التصوير لأنني ذاهب لأعمل وليس لألعب ‘تيتريس’ على هاتفي. و أحياناً اتحدث إلى الناس, وجهاً لوجه. أشخاص أحياء يتنفسون. أو أذهب إلى منطقة الاستراحة و أشرب القهوة و أحدق في الكعك المحلى (الدوناتس)“

لا عجب انه يتقن دوره إلى هذه الدرجة, إن (مايكل شانون) هو (فان ألدين) تماماً بدون التطرّف الديني و جلد الذات 🙂