Featured Video Play Icon

(فيديو) راي دونفان يعترف بخطاياه في الموسم الرابع

الموسم التلفزي الصيفي على وشك أن يبدأ وأحد أهم الأعمدة في التلفاز الأمريكي الصيفي هو Ray Donovan، نتحدث عن مسلسل حافظ على تواجده في السنوات الثلاثة الماضية بأداء تمثيلي ممتاز لنجومه ليف شرايبر، جون فويت، بولا مالكمسون والبقية الباقية، المسلسل سيعود لنا هذا الصيف في السادس والعشرين من يونيو/حزيران القادم ليقدم لنا موسمه الرابع.
المسلسل يبدو أنّه مستمر في تقديم محتواه رغم مغادرة مبتكرته قبل عامين تقريباً، ولكن هذه الحالة ليست جديدة على التلفاز الأمريكي وعلى شوتايم بالذات التي تعاملت مع مثل هذه الامور من قبل مع Dexter وغيره من المسلسلات.
الموسم الرابع من هذا المسلسل يبدو أنّه واعد جداً، فالمسلسل يتردد كعادته بين حياة راي العملية وعمله الخطر الذي نعرفه جيداً بالاضافة إلى العائلة الممتدة لراي ابتداءً من والده وبقية أهله استمراراً بعائلته الصغيرة المكونة من زوجته وابناءه ويبدو أنَّ هذا الموسم هنالك تغييرات عديدة ستحصل في هذا الشأن وربما قد يكون هنالك خطورات معينة على حياتهم.
المسلسل سيعود غالباً ليجانب Masters of Sex الذي من الممكن  أن نتوقع تريلر قادم له في الأيام القليلة القادمة، Showtime تعيش أياماً هادئة نسبياً وهذا يساعدها على تقديم محتوى جيد جداً ويعجب متابعيها لذا دعونا نأمل استمرار هذا المحتوى.