The Deuce هو عمل ديفيد سايمون القادم وجيمس فرانكو البطل

في 6 نوفمبر من عام 2013 كنتُ قد كتبت مقالة عن تحضيرات ديفيد سايمون لمرحلة ما بعد Treme وقد كان بالفعل اقرب المشاريع للحدوث كما ذكرت في ذلك المقال Show Me a Hero، من الاسماء التي كانت موجودة أيضاً في ذلك المقال هو ذكر لمسلسل كان معنون باسم Times Square والذي تحول فيما بعد إلى The Deuce واليوم قد أعلنت HBO رسمياً عن طلبها لهذا المسلسل ليبدأ التحضير له على أن يُعرض غالباً العام القادم 2017.

لكن ما هو The Deuce؟ حسناً المسلسل يسلط الضوء على فترة نهاية السبعينات وبداية الثمانينات حيث بزوخ فجر صناعة الاباحيات وترسيمها كصناعة حقيقية وكذلك يسلط الضوء على حياة المتعة التي بات يعيشها شعب مدينة مانهاتن في تلك الفترة حتى أصبحت طريقة العيش تلك هي المسيطرة على العالم ثم بزوخ فجر مرض الـHIV، العنف والحياة الصعبة التي كان يعيشها البشر في ذلك المكان وفي ذلك الزمان.

سيلعب دور البطولة في المسلسل كل من James Franco وMaggie Gyllenhaal وستتواجد المخرجة الكبيرة Michelle MacLaren لاخراج افتتاحية المسلسل وبالطبع David Simon سيكتب البايلوت رفقة كل من George Pelecanos وRichard Price.

هذا العمل سيكون كبير جداً، وغالباً سيكون مسلسل طويل مما يعني أننا امام عمل قد يعيد تقديم مفاهيم مختلفة للغاية، نحن أمام عمالقة في مجالهم، طاقم تمثيلي ممتاز جداً، كاتب هو من افضل إن لم يكن أفضل كاتب درامي في تاريخ التلفاز قدم لنا The Wire, Generation Kill, The Corner، مخرجة بارعة ومتمكنة للغاية عرفناها في Breaking Bad وبعدما وقعت عقد مع HBO منذ قرابة العامين، نحن أمام عمل كبير يا سادة لذا كونوا في الانتظار.