مسلسل Hugh Laurie الجديد يحصل على موعد انطلاق

كنا قد تحدثنا مسبقاً عن عودة نجم مسلسل House M.D الممثل Hugh Laurie ليمثل بجانب النجم Tom Hiddleston في مسلسل The Night Manager مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب John le Carré، الجديد اليوم هو أنَّ المسلسل حصل على موعد انطلاق وهو فبراير/شباط من العام القادم على BBC Two.
المسلسل يأخذنا إلى عالم الجاسوسية في فترة ما بعد الحرب الباردة، ويخترق العالم السريّ لتجار الأسلحة العديمي الرحمة و مهربي المخدرات الذين وصل بهم الحال إلى قدر لا يمكن تصوره من السلطة و الثروة. أكثرهم شراً هو رجل إنجليزيّ يدعى ”روبر“ (يلعب دوره Laurie) لا يجرؤ أحد على المساس به. جنديّ بريطانيّ سابق يدعى ”جوناثان باين“ (يلعب دوره Hiddleston)، و الذي يعرف ”روبر“ جيداً و يكرهه أكثر من أي شخص أخر في الكون، يدخل هذه المتاهة. و الإنتقام الشخصيّ ليس سوى جزء من السبب الذي يدفع ”باين“ للإيقاع بـ“روبر“.
بالاضافة للنجمان هنالك اسماء آخرى ستتواجد في المسلسل المكون من 6 حلقات مثل Olivia Colman وElizabeth Debicki وDavid Harewood وTom Hollander وNasser Memarzia جدير بالذكر أنَّ المسلسل من كتابة David Farr وJohn le Carré واخراج Susanne Bier.

رغم أنَّ القصة مبهمة قليلاً ولكن بالنظر للاسماء المنخرطة بالعمل والقنوات المسؤولة عن المسلسل فبالاضافة لـBBC المسلسل سيعرض فيما بعد على AMC الامريكية، لذا نحن أمام عمل كبير