مبتكر Luther يعمل على دراما جرمية مع BBC

يبدو أنَّ Neil Cross ”مبتكر مسلسل (Luther)“ سيعود للعمل مع المحققين والجريمة في مسلسل جديد يُدعى Hard Sun، حيث استطاع الكاتب أن يُقنع BBC بالمسلسل فطلبت منه 6 حلقات.

تقع أحداث المسلسل في لندن، حول محققان وشريكان وهما يحاولان حماية من يحبون ومن يهتمون لهم من العالم الذي يتجه يوماً بعد يوم إلى الهاوية، ويطرح المسلسل في طياته ذلك السؤال الفلسفي مالفائدة من العدالة في مواجهة ذلك الخراب العظيم، هل تحقيق العدالة سيساعد شيئاً أم أنَّ العالم انتهى أمره ولم يعد للامر اهمية؟

المسلسل ليس مسلسل خيال علمي حسب وصف القائمين عليه، حيث يقولون انظر من النافذة والقي نظرة على العالم تخيل هذا العالم مع شيء اضافي واحد فحسب أنَّ هذا العالم قد حُكم عليه بالفعل بالموت وأنَّ النهاية حتمية ولابد منها ولا يوجد مفر منها وجُل ما يمكننا فعله هو انتظارها، ليس هنالك بطل يُنقذنا لذا في هذه الحالة هل سيكون لعمل الشرطة والمحققين وتحقيق العدالة معنى؟ ففي النهاية العالم على وشك الانهيار والوقوع.

تصوير المسلسل سيبدأ العام القادم، وماازل لم يتم تأكيد أي الممثلين سيلعب الأدوار الرئيسية، لذا يبدو أننا أمام عمل مثير للاهتمام حقاً، ننتظر لنرى ماذا يمكن ان يقدم لنا Neil بعد Luther الذي من المفترض أن يعرض حلقته الخاصة بعد أقل من اسبوع.