Featured Video Play Icon

تريلر جديد و صور من مسلسل HBO القادم Vinyl

نتحرق جميعاً شوقاً لإلقاء نظرة على مشروع (مارتن سكورسيسي) الجديد لدى HBO, لكن مع موعد إنطلاق المسلسل البعيد, فإننا نكتفي بالمواد التي تنشرها HBO حول المشروع, والتي اقتصرت لحد الساعة على تريلر واحد فقط. هذا إلى ان أطلقت HBO اليوم تريلر جديد يعطينا نظرة إلى الجانب الكوميديّ في المسلسل

تدور أحدا Vinyl في السبعينات وفي عالم الروك حيث سنتبع حياة أحد المنتجين الموسيقيين في عالم الروك أند رول, حيث سيتناول المسلسل عالم المخدرات والجنس وترابطه بموسيقى الروك أند رول عن طريق شخصية البطل التي سيلعبها Bobby Cannavale وستتواجد بجانبه النجمة Olivia Wilde. المسلسل من كتابة وتأليف (تيرنس وينتر) المعروف بتأليفه لبوردووك إمباير, ومثل ما فعل مع هذا الاخير (سكورسيسي) قام بإخراج البايلوت ويشغل منصب منفذ تنفيذيّ للمشروع بجانب (وينتر).

مثل مجموعة الصور السابقة, هذه صور ملتقطة أثناء تصوير المسلسل, ويظهر فيها بطلا المسلسل بجانب كل من James Jagger (إبن المغني Mick Jagger, الذي يشغل منصب منتج تنفيذي في المسلسل) و النجمة الدنماركية Birgitte Hjort Sørensen (التي قد يتذكرها بعضكم من حلقة Hardhome في غيم أوف ثرونز). إليكم الصور:

نذكر بأن موعد إنطلاق المسلسل الرسميّ بحلقة مطوّلة مدتها ساعتان هو يوم 14 فبراير.

Vinyl