كنال+ تعلن موعد انطلاق الموسم الثاني من Les Revenants (فيديو)

منذ ديسمبر 2012 ونحن نتحرق شوقاًللموسم الثاني من دراما الغموض و التشويق الفرنسية Les Revenants التي شدت إنتباه العالم, وها نحن أخيراً نحصل على موعد انطلاق. الموسم الثاني سيشهد قفزة زمنية مابينه وبين المكان الذي تركنا فيه (فيكتور) و بقية الشخصيات عند نهاية الموسم الأول, القناة وصفت الموسم الثاني في بيانها الصحفيّ كالتالي:

لقد مرت 6 أشهر على تلك الليلة التي تجّمع فيها العائدون و أختفوا بين الجبال, أخذين معهم (سيمون), (كاميل) و أمها (جولي) و الفتى الصغير الغامض (فيكتور). وانقطعت الأخبار عنهم منذ تلك الليلة.
اليوم, (أديل) على وشك إنجاب طفل (سيمون). لا يزال جزء من المدينة مغموراً بالمياه. السد تحت المراقبة, و يوفر الجيش الدعم اللوجستيّ للمواطنين الذين فضلوا البقاء. سرت شائعات عن عودة الموتى, لكن السلطات لم تصدق أياً منها. الأشخاص الذين عايشوا ذلك فضلوا الصمت. من بينهم (لينا) و أبوها (جيروم) اللذين لم يفقدا الأمل في إيجاد (كاميل) و (كلير). يصل رجل غريب للمدينة يدعى (بيرغ), و يبدو أنه يعرف اكثر مما يدعي.

إنه وصف مثير للإهتمام, سنراه بأم أعيننا عندما يعود المسلسل على الهواء يوم الإثنين 28 سبتمبر. إليكم فيديو تشويقيّ جديد أطلقته القناة: