Featured Video Play Icon

برومو: ستيفن كولبير سيسخر من كل شيء في The Late Show

لقد ودعنا جون ستيوارت البارحة, لكن قبل أن تبدأ بالبكاء والعويل نذكرك أن برنامج ستيفن كولبير ينطلق قريباً… و بـ“قريباً“ نقصد الشهر القادم!

ستيفن بنفسه لم يدخر جهداً في تذكيرنا بذلك, إذ أطلق مجموعة من الفيديوهات الترويجية يؤكد لنا فيها أنه سيسخر من كل شيء, لعل أبرزها ذلك الذي ترونه في الاعلى, والذي يقول فيه ”مرحباً يا أمريكا, أنا (ستيفن كولبير). لا أطيق الانتظار لبدئ تقديم The Late Show ابتداءً من 8 سبتمبر على CBS.“, مضيفاً ”سأتحدث عن الأخبار, أطلق النكات, وأقوم بمحادثات مثيرة للاهتمام مع مشاهير, رياضيين, موسيقيين, وبطبيعة الحال, سياسيين.“ ثم يظهر أمامه المرشح السابق لرئاسة الولاية المتحدة الأمريكية (ميت رومني) والذي يقوله له (ستيفن) ”واو, أنت مُقلد بارع لـ(ميت رومني)“, الأمر الذي يرد عليه (رومني) قائلاً ”أنا هو (ميت رومني)“ مضيفاً أنه تم إخباره أنه سيتم تقديم فطائر محلاة.

هذا ليس الفيديو الوحيد, بل هناك أخرون يظهر فيهم (ستيفن) برفقة أدوات مختلفة ويحاول من خلالها القيام بأشياء مختلفة مثل إقناعنا بأن ما نشاهده ثلاثي الأبعاد. إليكم الفيديوهات, موعدنا سبتمبر القادم مع (ستيفن كولبير) وضيفه الأول (جورج كلوني), لعل وعسى (جورج كلوني) يربط نفسه بـ(ستيفن) ونراه كل يوم على شاشتنا.