Amazon تعلن مواعيد انطلاق وعودة مسلسلاتها

مثل تنافس المحطات التليفزيونية بكافة انواعها علي جذب اكبر عدد من المشاهدين اصبح هناك تنافس ايضاً بين مواقع وخدمات البث عبر الانترنت لجذب المتابعين دافعي الاشتراكات.

حتي الآن Netflix في الصدارة بين مثيلاتها بمسلسلاتها الاصلية التي جذبت عدد كبير جداً من المتابعين من كل انحاء العالم، بل واثبتت قدرتها علي اللعب مع الكبار من المحطات التليفزيونية، لكن Amazon ترفض ان تكون خارج المنافسة باعلانها عن مواعيد عودة وانطلاق مسلسلات جديدة هذا الخريف بعد فترة من عرضها ل Pilot هذة المسلسلات.

اما عن مواعيد وتفاصيل تلك المسلسلات :

ينطلق اولاً Hand of God في 4 سبتمبر 2015 ثم يليه Red Oaks في 9 اكتوبر يليه The Man in the High Castle في 20 نوفمبر ثم Transparent في 4 ديسمبر، ويكون Mozart in the Jungle في بداية العام التالي يناير 2016.

لتفاصيل اكثر عن تلك المسلسلات فقد سبق لنا التحدث عنها في موسم بايلوتات Amazon الثاني و الثالث، وتحدثنا عن The Man in the High Castle احد ابرز تلك المسلسلات.

عرضت Amazon علي الجمهور حتي الآن 49 بايلوت للمشاهدة المجانية والتقييم والنقد كُتب الي 17 منهم ان يكتملوا النمو ليصبحوا مسلسلات كاملة او علي الاقل لموسم واحد، فما رأيك انت في ال 5 المذكورين بالاعلي ؟!