HBO تعلن عن قصة وموعد انطلاق موسم The Leftovers الثاني

كانت الأخبار تشير منذ فترة إلى أن أحداث الموسم الثاني من The Leftovers ستنتقل من مدينة مايبلتون الصغيرة إلى مدينة أخرى, وثم صدر فيديو تشويقيّ مؤكداً ذلك مع تفسير لهذا التغيير في مكان الأحداث.

خلال الجولة الصحفية للـTCA أضافت HBO عدة تفاصيل أخرى (تفاصيل مُفصّلة, حتى!) حول قصة الموسم الثاني في ملخص تقرأونه أسفله. وجب التحذير أن الملخص هذا مُفصل للغاية وقد يعتبره البعض حرق, كما يحتوي على حرق من الموسم الأول لمن لم يشاهده بعد, مع أخذ كل هذا بالإعتبار إليكم الملخص:

”بعد أن أغرقت مبادرة طائفة الباقون المذنبون في يوم الذكرى بلدة مايبلتون في حالة من الفوضى، وجد الكثيرون أنفسهم في بحث عن بداية جديدة. (كيفن غارفي) استقال من منصبه كرئيس للشرطة في مايبلتون، وانتقل مع عائلته الجديدة إلى ولاية تكساس. برفقته (نورا دورست)، التي اكتشفت هدفاً جديداً للحياة في الطفل الذي وجدته على عتبة باب (كيفن)، مسرورة بأن تترك وراءها مايبلتون والمأساة العظيمة التي عانت منها هناك. معهم (جيل), إبنة (كيفن), التي كانت مسرورة هي الأخرى لترك أصدقائها والمدينة التي ترعرعت فيها.

عند وصولهم إلى بلدة جاردن في ولاية تكساس، التقت أسرة (غارفي) الجديدة بجيرانهم، آل (ميرفي): (جون)، (إريكا) والتوائم (إيفي) و (مايكل). مُنجذباً لهذه المدينة المميزة، أملاً في حدوث معجزة لعائلته كلها، انتقل (مات جيميسون) مع زوجته (ماري) التي لا تزال تعاني من آثار حادث سيارة رهيب حدث يوم 14 اكتوبر المشؤوم.

وفي ذات الوقت، تركت زوجة (كيفن) السابقة (لوري غارفي) طائفة الباقون المذنبون ولمّت شملها بابنها (توم)، الذي يظن أنه وجد أخيراً هدفاً يخفف الألم الذي يكتنف قلبه. بينما (ميغ) لا تزال مع الباقون المذنبون، لكن تلك الطائفة قد تغيّرت عما كانت عليه قبل انضمامها لها.“

إليكم صور من الموسم الثاني تضم الشخصيات القديمة والجديدة. The Leftovers يعود من إختفاءه المفاجئ يوم 4 أكتوبر ليظهر من جديد في موسمه الثاني على شاشة HBO.