مشروع مارتن سكورسيسي على HBO يحصل على إسم, أخيراً!

لمدة تجاوز السنة أو أكثر ظلّت التفاصيل حول مشروع المخرج الأوسكاريّ مارتن سكورسيسي نادرة و ضئيلة, لكن يبدو أن هذا بدأ بالتغيّر بعد أن ظهرت قبل حواليّ الأسبوع أولى الصور من تصوير المسلسل و التي رأينا فيها بطليّ المسلسل أوليفيا و بوبي وهما يمثلان أحد المشاهد, وحتى تلك الصور لم تكن رسمية بل ملتقطة من طرف شاهد عيان.

لكن اليوم يظهر أن هذا المشروع سيسمى Vinyl و سيرى النور السنة القادمة. ليس لدينا تاريخ إنطلاق مؤكد إذ أن جدول عرض HBO لا يزال غير واضح بعد تعثّر الكثير من المشاريع المقررة لعل أهمها Westworld و مشروعا ديفيد فينشر, لكن في وقت ما من 2016 يحتمل جداً أن نرى هذا المسلسل, وقد نرى لقطات منه قبل ذلك بكثير في تريلر قد يتم إطلاقه عند عرض إفتتاحية أو خاتمة أحد مسلسلات القناة المعروضة حالياً أو التي تنطلق قريباً.

إذا لدينا إسم و كاست وبضعة صور, لكن عماذا يدور المسلسل؟ تدور أحدا Vinyl في السبعينات وفي عالم الروك حيث سنتبع حياة أحد المنتجين الموسيقيين في عالم الروك أند رول. المسلسل من كتابة وتأليف (تيرنس وينتر) المعروف بتأليفه لبوردووك إمباير, ومثل ما فعل مع هذا الاخير (سكورسيسي) قام بإخراج البايلوت ويشغل منصب منفذ تنفيذيّ للمشروع بجانب (وينتر).

سنبقيكم على إطلاع حول مستجدات هذا المشروع أولاً بأول.