Featured Video Play Icon

ITV تستعرض مسلسلات خريفها القادم في فيديو ترويجيّ

مما لا شك فيه أن ITV تنتج مسلسلات تعتبر ضمن الصفوة في بريطانيا, و الخريف القادم ليس استثناءاً مما نراه في هذا الفيديو الترويجيّ الذي أطلقته القناة الأسبوع الماضي.

في الفيديو نرى مسلسلات مألوفة كـDownton Abbey الذي يودعنا بموسم أخير, وكذا Jekyll and Hyde الذي رأينا تريلره في مايو الماضي, و Doc Martin العائد بموسم سابع ستظهر فيه النجمة المرشحة للأوسكار 3 مرات Sigourney Weaver (التي اتضح انها معجبة كبيرة بالمسلسل), وأيضاً وجوها مألوفة كالمحبوب Sean Bean في The Frankenstein Chronicles الذي يحكي قصة فرانكنشتاين وكأنها دراما جريمة في موسم مكون من 6 حلقات.

Doc Martin

من المسلسلات الجديدة هناك The Trials of Jimmy Rose دراما 3 حلقات تتمحور حول مجرم يدعى (جيمي روز) وحياته مابعد قضاء 12 سنة خلف القضبان, وتأثير ذلك على عائلته كرجل قضى وقتاً في السجن أكثر من مع عائلته.

ثم لدينا Midwinter of the Spirit دراما من ثلاثة حلقات حول راهبة تمارس طقوس طرد الجنّ, و التي تظن أن معرفتها بهذا العالم الغامض قد تساعد الشرطة في حل جريمة مقتل رجل بطريقة بشعة للغاية, إنها دراما جريمة وتحقيقات في عالم خوارق.

دائماً مع دراما الجريمة, Unforgotten هو الأخر دراما جريمة من 6 حلقات حيث تحقق الشرطة في مقتل رجل وُجدت عظامه تحت منزل… 39 سنة بعد مقتله.

يمكنكم مشاهدة التريلر من الأعلى. أي من هذه المسلسلات أثارت اهتمامكم؟