توين بيكس: Kyle MacLachlan يقول أن الموسم الجديد ”رائع“

اجرى Kyle MacLachlan بطل مسلسل Twin Peaks مقابلة مع موقع Deadline تحدث فيها عن الموسم الجديد وكذلك مشاريعه القادمة وعن دوره في مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D. وفيما يلي اهم ما قاله عن الموسم الجديد من Twin Peaks:

ماذا كانت ردة فعلك لما عرفت انك ستقوم بدور المحقق كوبر مجددا؟

لقد كنت متفاجئا. لقد كنت دائما اتخيل انني قد اعود لتقمص شخصية المحقق كوبر, وذلك راجع لاستمتاعي باداء هذه الشخصية لقد كان ”كوبر“ مثيرا للاهتمام وكان عبارة عن خليط من الكثير من الاشياء .. لقد كان شخصية معقدة! لكنها كانت مجرد تخيلات, وبصراحة لم تكن هناك اية محاولات جادة من طرفي لاقناع ديفيد بالعودة لاتمام المسلسل لكن انا وديفيد اصدقاء ونلتقي من حين لاخر نتذكر خلال لقاءاتنا مسيرتنا المشتركة والمواقف الطريفة التي حصلت معنا اثناء تصوير Blue Velvet وDune كذلك. الى انه فاجئني بهذا الخبر لما التقينا اخر مرة وقال لي ”يبدو اننا سنعود“, تحمست لسببين الاول هو شخصية ديفيد كوبر والسبب الثاني هو انني ساعود للعمل مع ديفيد بعد انقطاع دام 25 سنة, لقد اشتقت للعمل معه.

هل سينطلق التصوير خلال شهر سبتمبر؟

اجل, ربما في نهاية شهر سبتمبر سينطلق الانتاج. هذا ما سمتعه الى حدود اللحظة.

هل يمكنك ان تشاركنا انطباعك عن نص المسلسل ان كنت قد قراته؟

اجل لقد اطلعت عليه, لكن لا يمكنني مشاركتكم اي شيء كل ما يمكنني قوله هو ان الموسم سيكون رائعا.

ما الذي ستفعله لاحقا؟ هل هناك مشاريع محددة او اشخاص معينين تود العمل معهم؟

هناك Wes Anderson, الذي اقدر اعماله كثيرا واحب وجهة نظره للاشياء اضافة الى الكوميديا التي يقدمها في افلامها التي غالبا ما تروق لي. هناك ايضا الاخوة Coen تعجبني الطريقة التي يجهزون بها عالمهم. مبدئيا هؤلاء هم اول من يتبادرون الى ذهني.