AMC تطلب موسماً كاملاً من دراما الكاتب Clyde Phillips

من هو Clyde Phillips أولاً؟ حسناً Clyde Phillips هو أحد الكتاب الأمريكيين الجيديين نوعاً ما، فقد شارك في كتابة العديد من حلقات Dexter وNurse Jackie وترشح بصفته منتج منفذ لبضعة جوائز أيمي مع Dexter، اليوم AMC تُعطيه الفرصة لكتابة مسلسله الدرامي الخاص وتطلب مباشرةً موسماً كاملاً من ذلك المسلسل.

المسلسل يحمل عنوان Broke ”الاسم مازال ليس نهائي“، وسيتكون موسمه الأول من 10 حلقات ومن المتوقع أن يُعرض في 2016، هكذا ينضم المسلسل إلى كل من Into The Badlands، Humans وThe Night Manager الذين سبق وطلبت مواسم كاملة منهم قناة AMC.

وتماماً مثل Humans، المسلسل الجديد Broke مبني على مسلسل أوروربي بالضبط دنماركي يحمل عنوان Bankerot من ابداع الكاتب Kim Fupz Aakeson، وتدور قصة المسلسل حول صديقان يتفقان على أن يفتتحا مطعمهما الخاص في محاولة أخيرة لملاحقة حلمهما الدائم، أحدهما لديه مشاكل عديدة مع العصابات والقانون والآخر شاب أرمل توفت زوجته ويقع في عاتقه تربية ابنه المراهق، Broke قصة عن الصداقة، الأبوة، العمل، المخدرات، القتل، الحب وأشياء آخرى كثيرة.

AMC سعيدة للغاية بهذا التعاون ومدحت Clyde Phillips جداً وتنتظر منه عملاً جيداً، فهل يستطيع أن يقدمه، هذا ما سنكتشفه عندما يُعرض المسلسل العام القادم.