HBO تؤجل Westworld إلى 2016

إن كنت مثلنا تتسائل لماذا لم نرَّ بعد تريلر أو فيديو دعائي لمسلسل Westworld، رغم أنَّ موعد عرضه كان من المنتظر أن يكون الخريف وHBO بدأت بالفعل بإعلاناتها للخريف مثل الاعلان عن الموسم الثاني من The Leftovers،  حسناً يؤسفنا أن نُخبرك أنَّ السبب هو أنَّ القناة قررت تأجيل عرض المسلسل إلى عام 2016، هذا ما ورد على لسان لومباردو في مقابلة مع THR.

”البايلوت نقطة بداية قوية للغاية، ولكن عندما تكون في خضم انتاج مسلسل ما تقول في نفسك:“حسناً، ماذا سنفعل في الحلقة القادمة؟“ لا يمكنك كل اسبوع وكل حلقة أن تعتمد على الابهار البصري لوحده فقط“ هذا ما قاله مايكل لومباردو.

حسناً إذاً Westworld سيفوت خريف 2015 ولكن متى سيتم عرضه؟ لا يمكننا حقاً أن نكون متأكدين، الاحتمالات الموجودة هي شتاء 2016، الربع الأول من العام القادم هذا الجزء من العام مفتوح حالياً مع تحول True Detective إلى الصيف وتواجد مسلسلات الجزء الربيعي الثابتة Game of Thrones, Veep, Silicon Valley، إذاً دعونا فقط نأمل أن يصل المسؤولين عن المسلسل وادارة القناة لمكان ما يجعلهم قادرين على اتمام المسلسل وتجهيزه في الربع الاول من 2016، غير ذلك فنحن ننظر إلى خريف 2016 وهذا تأخير كبير نسبياً لهذا المسلسل.

Westworld هو مسلسل مبني على فيلم خيال علمي يحمل نفس الاسم وسيكون تحت قيادة JJ Abrams بينما ستتكلف يكتابة حلقاته Lisa Joy. و ستدور أحداثه في جوّ مُستقبلي حيث يقوم الروبوبتات في منتزه للتسلية بتحقيق أكثر رغبات البشر سوداوية، هكذا يتم وصف الفيلم، المسلسل من بطولة Anthony Hopkins، Evan Rachel WoodK Jeffrey Wright وEd Harris.

من الجيد أنَّ القناة تأخذ وقتها في تجهيز المسلسل، هذا يعني أننا أمام عمل يريد القائمين عليه انجازه بشكل جيد، كل مسلسلات القناة الناجحة في السنوات الماضية حدثت معها أمور مشابهة لما يحدث اليوم، Boardwalk Empire وGame of Thrones والموسم الأول من True Detective اخذوا وقتاً طويلاً من التجهيزات ولكن القناة وقتها لم تتسرع كما حدث مع Westworld ونشرت فيديوات وصور عن قدومه قريباً، عموماً هذا يجعلنا أمام ساعة كاملة من الفراغ في خريف 2015، هذا يعني أننا إما سنشاهد مسلسل درامي آخر او ربما مسلسلين كوميديين بجانب The Leftovers في الخريف، الانتظار وحده كفيل ليكشف لنا ماذا يخبأ جدول HBO لنا.