كاتب Game of Thrones يطور مسلسلاً لـHBO

وردت تقارير عديدة أكدتها مصادر متعددة أنَّ الكاتب الروائي George R.R. Martin سيتواجد كمنتج منفذ لعمل يُحضر له في HBO حالياً، العمل مازال في مراحل مبكرة للغاية وإمكانية عدم حدوثه كبيرة للغاية، George لن يكون كاتباً للعمل بل سيكون ضمن طاقم الانتاج الفني للعمل وهذا المشروع بالذات لا يتطلب منه الكثير من الجهد والتواجد لذا لن يؤثر على مشاريعه الآخرى منها رغبته بإنهاء الكتاب السادس من سلسلة رواياته الأشهر a Song of Ice and Fire قبل نهاية العام المقبل.

المسلسل يحمل عنوان Captain Cosmos وهذا عنوان مؤقت أيضاً من الممكن أن يتغير وسيتمحور حول كاتب شاب في عام 1949 يكتب مسلسل خيال علمي في بداية عصر التلفاز ليروي قصصاً لم يتجرأ احداً أن يرويها، البايلوت يكتبه حالياً الكاتب Michael Cassutt وهو كاتب وروائي كتب بضعة حلقات من مسلسل Z Nation.

العمل مازال في مرحلة مبكرة للغاية وانخراط George فيه سيكون مجرد وضع لاسمه لا اكثر ربما يشارك فيما بعد لكتابة حلقة واحدة، القناة تفعل ذلك على الدوام تحاول استغلال اسماء لديها لوضعها على مشاريع معينة من أجل بعض الشهرة، والماضي خير دليل لنا استخدام اسماء مثل Mark Wahlberg وغيره حير دليل، عموماً ننتظر مزيداً من الاخبار حول مشاريع القناة القادمة.