Featured Video Play Icon

AMC تطلق فيديوات تشويقية لـFear The Walking Dead وآخرين

نشرت AMC اليوم أول فيديوات تشويقية لـ3 من مسلسلاتها الجديدة، من ضمنها المسلسل المشتق من The Walking Dead الذي تم عنونته بـFear The Walking Dead بالإضافة إلى المسلسلين الجديدين Humans وInto the Badlands.

لم تحمل الفيديوات الكثير من التفاصيل غير أنَّه يبدو أنَّ Fear The Walking Dead قد يُرينا بعضاً من المقاطع عند بداية انتشار الوباء الشهير، لم تظهر أي صور للأبطال الرئيسيين في المسلسل Cliff Curtis أو Kim Dickens ولكن يبدو أننا سنعود للبداية مع هذا المسلسل، وبداية هذا المسلسل ستكون في الصيف لذا كونوا على استعداد.

أما Humans فهو مسلسل تقع أحداثه في المستقبل أو في عالم موازٍ إن أردت تسميته، حيث لا يمكنك العيش بدون ذلك الروبوت المُسمى ”Synth“ هو شبيه بروبوت خادمة، وتبدأ أحداث المسلسل عندما تشتري أحدى العائلات هذا الروبوت لأول مرة ليجربوا الحياة وتفاصيلها مع هذا الكائن، موعد بداية عرض هذا المسلسل هو الصيف القادم، لذا كونوا متيقظين.

Into the Badlands هو مسلسل درامي مبني على القصة الصينية الكلاسيكية ”Journey To The West“، حيث تتمحور القصة حول محارب عظيم ”صاني“ يلعب دوره (Daniel Wu)  وفتً صغير يشرعون في رحلة محفوفة في المخاطر نحو التنوير.

إذاً يبدو أنَّ AMC بدأت تدخل عالم مسلسلات الأورجنال أكثر فأكثر، نعم الفشل ممكن كما حدث مع Low Winter Sun الموسم الماضي ولكن القناة تأمل أن لا يتكرر هذا الفشل وأن تستطيع استكمال مسيرتها شيئاً فشيئاً خاصةً وأنّها ستفقد Mad Men بعد أن يعرض آخر حلقاته بدايةً من الأحد المقبل الخامس من أبريل بينما ننتظر الموسم الختامي لمسلسل Hell on Wheels.