كنال+ تطلق أولى اللقطات من Les Revenants و مسلسلاتها الجديدة

أطلقت القناة الفرنسية الشهيرة +Canal البارحة فيديو جديد تستعرض فيه مسلسلاتها لعام 2015 مابين جديد و عائد.

Spotless: عندما يتلقى (جون) زيارة من أخيه (مارتن), يتيقن آنذاك أن المشاكل ستزورهما بعد فترة قصيرة. (جون) فرنسيّ يعيش في لندن و يعمل كمنظف لمسارح الجرائم. (مارتن) إذاً سيستعين بأخيه (جون) لإخراجه من المشاكل. مسلسل 25 دقيقة بـ10 حلقات.

Le bureau des légendes: من مؤلف الموسمين الثاني و الثالث من مسلسل Mafiosa الذي تنتجه ذات القناة, Eric Rochant. سيتمحور المسلسل حول فرع سريّ من المديرية العامة للأمن الخارجي يدعى ”مكتب الأساطير“ و الذي يتكون من أهم عملاء الإستخبارت الفرنسية.

Panthers: تبدأ القصة في مارسيليا, عصابة ”النمور الوردية“ (ذات الأصول البلقانية) تسطو على محل مجهورات. نتبع في 6 حلقات ملاحقة الشرطة لهذه العصابة عبر أوروبا. كاست المسلسل يضم الممثل طاهر رحيم ذو الأصول الجزائرية.

Versailles: هل هذه هي محاولة الفرنسيين في ”غيم اوف ثرونز“؟ سيتابع المسلسل قصة الملك الفرنسيّ لوي الرابع عشر و سعيه نحو جعل مملكته الأقوى في أوروبا و جعل نفسه أفضل ملك في تاريخ فرنسا, مسمياً نفسه ”ملك الشمس“. إسم المسلسل إشارة إلى القصر الذي بناه في القرن السابع عشر.

أيضاً يعود بموسم ثالث المسلسل الكوميديّ Hard الذي يدور حول امرأة تكتشف بعد وفاة زوجها أنه لم يكن يدير شركة إعلاميات وإنما شركة إنتاج أفلام إباحية, والتي هي الآن وريثتها الشرعية. كانت HBO قد أعلنت السنة الماضية عن عملها على مشروع أمريكيّ مقتبس من هذا المسلسل. المثير للاهتمام هو أن الموسم الثالث من هذا المسلسل تم الإعلان عنه شهر أغسطس من عام 2012!

ثم اخيراً وليس أخراً Les Revenants العائد بموسمه الثاني و الذي تحدثنا عنه بإستفاضة عند إطلاق أول فيديو تشويقيّ له الشهر الماضي.

من بين هذه المسلسلات هناك مسلسل أو إثنين أثار إنتباهي, وبينما ننتظر إنطلاقها, شاهدوا الفيديو أسفله: