HBO تلغي مسلسل Enlightened بعد موسمين !

عتدنا من HBO التجديد المبكر لمسلسلاتها، فكان لديها مسلسلان هذا الشتاء كوميديان هما Girls وEnlightened تم تجديد الأول وهم في منتصف عرض حلقاته ولكن الثاني تأخر خبر تجديده كثيراً فبدأت الأقاويل تنتشر وأن HBO ستُلغيه انتهى الموسم الثاني ولا خبر عن الموسم الثالث ماذا يحدث؟ لابد وأن هذه نهاية الطريق بالنسبة للمسلسل الفائزة بجائزة غولدين غلوب لأفضل ممثلة رئيسية بفئة الكوميديا والموسيقى .

فقد قررت HBO الغاء مسلسل Enlightened بعد الريتينغ الضعيف الذي سجله المسلسل خلال اخر حلقاته من الموسم التاني يوم 3 مارس حيث لم يجلب سوى 220 الف مشاهد . وقد عبر مسؤولو قناة HBO عن مدى حزنهم لاتخاذ هذا القرار و انهم يتطلعون للعمل لاحقا مع Mike White و الممثلة Laura Dern في مشاريع اخرى . و من جهة اخرى قال Mike White مبتكر المسلسل و الذي ظهر في احدى حلقاته انه كان مستعدا لتلقي مثل هذا الخبر .

اضافة الى ان المسلسل سبق و ترشح لجائزة Golden globe في صنف افصل مسلسل كوميدي و سبق و فازت الممثلة Laura Dern بجائزة golde, globe لافضل ممثلة في مسلسل كوميدي .

يأتي هذا الخبر بعد حواليَّ سنة وبضعة أشهر من الغاء HBO لثلاثة من أعمالها الكوميدية هي Hung و How to Make It in America بالاضافة إلى Bored To Death.

جدير بالذكر أن HBO تُخطط لعرض مسلسل كوميدي جديد قادم في شهر 5 يُدعى Family Tree من ابداع كل من Christopher Guest و Jim Piddock بالاضافة إلى عودة المسلسل الكوميدي السياسي الساخر Veep في 14/4