تفاصيل حول الموسم الثاني من Fargo

منذ عرضه لأول مرة، تلقى Fargo شتى أنواع المديح سواءً من المُشاهدين أو النقاد، ما تُوج بحصوله على 18 ترشيح في جوائز الإيمي 2014. وقد تم تجديده لموسم ثانٍ سيكون مختلفاً تماماً عن الأول: مكان جديد، زمن جديد، قصة جديدة وشخصيات جديدة!

مسؤول المسلسل Noah Hawley عبر عن تحمسه للموسم المُقبل قائلاً: ”نطاق الحكي سيصبح أوسع، سواءً في الشخصيات أو الأحداث، إنه شيء مشوق“ وعن القصة: ”تدور الأحداث في بلدة صغيرة، حول زوجين يجدان نفسيهما وسط حرب عصابات، تزامناً مع قدوم شرطي جديد للبلدة. سنتعمق في حياة الزوجين وكيفية تعاملهما مع الوضع“.

وتحدث Hawley عن كاست الموسم الجديد: ”سابقاً، كان لدينا الرباعي Billy Bob Thornton وColin Hanks وAllison Tolman وMartin Freeman. الآن سيتضاعفون، سنستكشف شخصيات أكثر، مرتبطة مع بعضها البعض، وسنرى منظور كل منها للأحداث“.

وبخصوص أجواء الشتاء في الموسم الأول، فقال: ”صورنا الموسم الأول في بدايات نوفمبر، لكننا الآن، سنبدأ العمل لاحقاً الشهرَ الجاري، لذا فالموسم المُقبل سيعرض فصلين مختلفين وهما الشتاء والربيع، ستكون تجربة مختلفة، أن نشاهد Fargo في الربيع!“.

طبعاً، لم يتم تفويت فرصة ذكر True Detective المنافس الأول لِـFargo السنة الماضية، والتي استمرت حتى حفل الجولدن جلوب القادم، Hawley تحدث عن الأمر: ”لا أظن أنه توجد منافسة بيننا، لم يتم ترشيحنا في نفس الفئة في حفل الإيمي حتى! المهم أن كلاهما عمل مميز يستحق الإشادة. وليس نحن فقط! هناك مسلسل آخر قادم لِـVince Gilligan، والعديد غيرنا، فقد سمعت أن هناك 350 مسلسل يتم العمل عليها حالياً، إنه عدد مذهل!“

وأضاف Hawley أنه سيدير بعض الحلقات من الموسم المُقبل، كما سيعود Randall Einhorn للعمل على الافتتاحية وحلقتين أخريين، وهو الذي أخرج الحلقتين الثالثة والرابعة من الموسم الأول. كما سيتم اعتماد نفس طريقة التصوير السابقة، والتي أعطت المسلسل رونقاً خاصاً وميزته عن البقية.

يجذر ذكر أن Fargo قبل شهر عين أول نجوم موسمه الثاني.