Christina Hendricks بطلة بايلوت على شوتايم

أعلنت اليوم Showtime عن أنَّ النجمة الصهباء الأشهر في التلفاز حاليـاً الفاتنة Christina Hendricks ستلعب دور البطولة في بايلوت مسلسل Roadies وهو مسلسل كوميدي مدة حلقاته ساعة كاملة، المسلسل من كتابة واخراج وانتاج الأوسكاري Cameron Crowe الذي اشتهر عن طريق كتابته لسيناريو فيلم Almost Famous والذي فاز بجائزة الأوسكار عنه.

قصة المسلسل تتبع الأحداث اليومية لجولة لفرقة ”روك“ ناجحة بأعين أعضاء تلك الفرقة، بينما ستلعب Christina دور ”Shelli“ وهي مديرة الانتاج لتلك الفرقة، البايلوت من المقرر تصويره في فانكوفر في بداية عام 2015.

المسلسل مازال مجرد حبر على ورق ومجرد بايلوت، الخطوة التالية هي تصوير وانتاج البايلوت ثم عرضه على القناة لنرى إن كانت ستمضي قدماً في هذا المشروع ولكن امكانية استمرار هذا المشروع كبيرة بما أنَّ القناة من الصعب أن تفلت من يدها شخص أوسكاري مثل Cameron Crowe ليكن خلف كواليس مسلسل يُذاع على شاشتها لذا انتظروا الخبر المؤكد بعد فترة وبالتأكيد سنكون أول من ينقله لكم.

إذاً عشاق الصهباء الأشهر في التلفاز لن ينزعجوا كثيراً بعد رحيل Mad Men في الربيع فنحن بالفعل موعودون بمسلسل آخر تظهر فيه فاتنتا الجميلة.