موسم Fargo الثاني يُعين أول نجومه

بعد الموسم الأول المُميز جداً والذي حصد عدة جوائز أبرزها أفضل مسلسل قصير في حفل الإيمي 2014، يبدو أن Fargo يعد بالمزيد من المُفاجئات، إذ بدأ بتعيين نجوم موسمه الثاني.

وانضمت Kirsten Dunst بطلة أفلام سبايدرمان للكاست إضافةً للنجم الصاعد Jesse Plemons الذي قدم دور (تود) في Breaking Bad. موسم Fargo الثاني سيكون prequel للموسم الأول حيث تدور أحداثه بمدينتي Sioux Falls وLuverne سنة 1979 حول النُسخة الشابة لِـLou Solverson (لم يُعين ممثل بعد من أجل هذا الدور) والذي عاد للتو من حرب الفييتنام، وكما يعلم الجميع فهذه الشخصية قدمها Keith Carradine في الموسم الأول ولطالما كان يتحدث عن قضية مروعة خاض تجربتها خلال عمله كضابط شُرطة في أيام شبابه بمدينة Sioux Falls الأمريكية.

Dunst ستلعب دور Peggy Blomquist التي تعمل في صالون تجميل بقرية صغيرة، وتحلم بالرحيل للمدينة كي تستكشف نفسها وما تريده، تزامناً مع معاناة الحياة اليومية، وتُشارك المنزل مع زوجها Ed الذي يُؤدي شخصيته Plemons، وهو يعمل مساعداً للجزار ويُحاول ما أمكن مساندة زوجته في أحلامها رغم أنه لا يُدرك ما تريده بالضبط.

يقول Noah Hawley كاتب المسلسل عن الموسم الثاني: ”ظن [Solverson] أنه تجاوز محنة الحرب، لكن عاد ليجد حرباً أخرى محلية“ وأضاف: ”سنُشاهد لأول مرة والدة (مولي)، وسنعلم ما حدث لها“.

وتتبقى بعض الأدوار المُهمة التي لم يُعين ممثلوها بعد وهم زوجة Solverson (بيتسي)، إبنتهما (مولي) ذات أربع سنوات وضابط الشُرطة Ben Schmidt.

موسم Fargo الثاني سيبدأ في الخريف المُقبل وسيتكون من عشر حلقات كالعادة.