نظرة على مسلسلات Amazon القادمة

بعد النجاح الباهر لتجربة Netflix في مجال المسلسلات, شركة Amazon تدخل المجال هي الاخرى للمنافسة.

شركة أمازون معروفة بكونها أكبر شركة للبيع بالتجزءة على الانترنت, وهي تقدم كذلك خدمات لبث الأفلام عبر الانترنت (Streaming) على منصات عديدة من بينها جهاز الـXbox و أجهزة أمازون اللوحية Kindle Fire للمثال لا الحصر.

أمازون لديها حالياً 12 مشروع, 6 مسلسلات كوميدية و 6 مسلسلات أطفال, سيتم إطلاقها هذا الربيع. من بينها Alpha House الذي يلعب دور بطولته John Goodman و مسلسل The Onion News Empire الذي سيلعب دور بطولته Jeffrey Tambor.

 

Alpha House

Alpha House

مبنيّ على مقال نشر على جريدة النيويورك تايمز حول مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الذين يتشاركون منزلاً في واشنطون. يلعب دور البطولة في Alpha House الممثل القدير John Goodman الذي يلعب في دور John Biggs, رجل سياسة يكتشف ان مقعده في مجلس الشيوخ مهدد بالزوال. يقول غودمان: ”الشخصية التي العبها لا تحب أن تقوم بالحملات, أو أن تفعل أي شيء سوى مشاهدة الرياضة وقناة ESPN و احتساء الكحول. لذا هذا الخبر ينزل عليه كالصاعقة..“, وسوف تضطر هذه الشخصية إلى القيام بتضحيات كبيرة, كالسفر إلى خارج أمريكا..

 

The Onion News Empire

The Onion News Empire

هذا المسلسل الكوميديّ سيعطي للمشاهدين نظرة على المكاتب الخيالية لبرنامج Onion News Empire الإخباري“, حيث يلعب Ed Musgrove دور مدير إخباريّ منهك و Jeffrey Tambor دور شخصية تلفزيونية شهيرة لكن مغرورة.

 

هل يكون هذا فعلاً هو العهد الجديد للتلفزيون؟ ننتظر ونرى