الغاء الفيلم المتوقع لمسلسل 24 !

منذ انتهاء مسلسل 24 سنة 2010 و المشاهدين يترقبون عرض فيلم ختامي . فقبل انتهاء المسلسل و كتاب المسلسل يعدون المشاهدين بانهم في صدد التحضير للفيلم على اساس انه سيعرض نهاية سنة 2011 و بعد ذلك تاجل المشروع لسنة 2012 و تاجل مرة اخرى لسنة 2013 .

و الان بحلول ربيع 2013 فبات امر اصدار الفيلم جد مستبعد , ففي مقابلة اجراها Fuqua مع موقع The Playlist سئل عن امكانبة وجود فيلم نهائي لسلسل 24 قال انه غير متفائل بخصوص الامر و اكد ان الفيلم ”لن يحدث“ و لا يعتقد انه سيكون هناك فيلم على الاطلاق . و اضاف ايضا انه التقى بالممثل Sutherland و كانت هناك نية له بالاستمرار مع قتاة Fox و ابدت القناة من جهتها كذلك رغبتها في عرض الفيلم الختامي و لكن المشاكل المادية حالت دون حدوث ذلك .

اما بخصوص الخبر الذي انتشر السنة الماضية و الذي مفاده ان القناة اجلت عرض الفيلم الختامي لسنة اخرى كان بسبب المشاكل المادية التي يواجهها Sutherland مع القناة و استياءه من الراتب الذي يتلقاه بخصوص دوره في مسلسل Touch  وايضا عدم وصوله مع القناة لاتفاق بخصوص راتبه في الفيلم .

و من جهة اخرى قال المخرج Fuqua ان عشاق المسلسل تناسو امر عرض الفلم و تجاوزوا تلك المرحلة و اعلن انه يقوم يالتحضير لاعمال جديدة لعل ابرزها فيلم Southpaw .