موسم Nurse Jackie السابع سيكون الأخير

مسلسل الكوميديا السوداء Nurse Jackie  الذي تم تجديده لموسم سابع منذ قرابة 6 أشهر سسيبدأ تصوير موسمه السابع هذا الاسبوع ليُعرض كالعادة في ربيع العام القادم ولكن الخبر جاء من قبل القناة المنتجة Showtime اليوم أنَّ هذا الموسم سيكون الأخير للممرضة جاكي ورفاقها في المشفى.

نعم فبعد 68 حلقة عرضها على مدى 6 مواسم سيكمل المسلسل غالباً العدد حتى الـ80 ثم سيغلق ملفه ليلحق بزميله Californication الذي عرض موسمه الأخير قبل بضعة أشهر.

Nurse Jackie المسلسل الذي يدور حول الممرضة جاكي – ايدي فالكو – مدمنة المخدرات التي تعاني لايجاد التوازن في حياتها المليئة بالاضطرابات وبين عملها في مشفى في مدينة نيويورك، المسلسل استطاع أن يفوز بجائزتين أيمي مهمتين واحدة منهم لبطلة المسلسل النجمة ايدي فالكو والآخرى للممثلة الشابة الرائعة ميرت ويفر صاحبة الجملة الشهيرة في حفل الايمي لعام 2013 عندما قالت ”يجب أن أذهب، وداعاً“ ذلك كان خطاب استلامها لجائزة الأيمي !! تخيلوا.

إذاً مسلسل كوميديا سوداء مميز آخر سيرحل مع نهاية هذا الموسم ليترك فراغاً آخراً بعد رحيل Californication، يبدو أنَّ شوتايم على وشك أن تقوم بنقلة كبيرة في برامجها سنة آخرى ربما وسنرى مجموعة من البرامج الجديدة تحل محل المسلسلات التي اعتدنا عليها، البداية كانت Weed ثم تبعه Dexter ثم Californication وThe Big C واليوم Nurse Jackie، لم يبقى سوى Shameless من الحرس القديم.